أعلن شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، تقديم استقالته من المجلس الأبيض ،

أعلن شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، تقديم استقالته من المجلس الأبيض ، ليصبح خامس الأعضاء المستقيلين منذ تولى المجلس الحالى إدارة شئون القلعة البيضاء عام 2014 الماضى .

وتوالت الاستقالات داخل مجلس الزمالك منذ عامه الأول فى فترة ولايته حيث سبق وتقدم هانى شكرى ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان ومصطفى سيف العمارى بالاستقالة من المجلس الأبيض لأسباب مختلفة.

هاني شكرى أول الراحلين بسبب القرارات الفردية

هانى شكرى كان أول المستقيلين من مجلس الزمالك، حيث لم يستمر بالمجلس سوى ثلاثة شهور فقط قبل تقديمه استقالة رسمية بداعى عدم إدارة النادى بالأسلوب العلمى واتخاذ القرارات بشكل فردى .
استقالة هانى شكرى استقالة هانى شكرى

وقال هانى شكرى عقب الاستقالة إنه أقدم على هذه الخطوة احترامًا لشخصه وللعدد الهائل من أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بمنحه أصواتهم فى الانتخابات الأخيرة، مضيفًا أنه شعر بعدم قدرته على العطاء للزمالك فى ظل ما يحدث داخل مجلس الإدارة، حيث يرى أن معظم القرارات يتم اتخاذها بشكل عشوائى وفردى وفى بعض الحالات مخالفة للقانون.
هانى شكرى هانى شكرى

مصطفى عبد الخالق يرحل بعد أحداث الدفاع الجوى

تقدم مصطفى عبد الخالق باستقالته بعد أحداث استاد الدفاع الجوي فى مباراة الزمالك وإنبى بالدورى ليعلن رفضه لما حدث بعدما راح ضحيتها عدد من جماهير القلعة البيضاء وتسببت فى إيقاف النشاط الكروى فى مصر لقرابة الشهر .
مصطفى عبد الخالق مصطفى عبد الخالق

وأرجع عبد الخالق، قرار استقالته لاعتراضه على عدم اتخاذ مجلس الإدارة موقفا تجاه الضحايا من جماهير الزمالك الذين سقطوا أمام بوابات الاستاد فى مباراة إنبى والزمالك وأشار إلى أنه طلب عقد اجتماع طارئ للمجلس عقب المباراة، لكن طلبه لم يلق اهتماما من أحد، واعترف بأن مجلس الزمالك فشل فى التعامل مع الأحداث، وأنه يجب رحيله.

أحمد سليمان يرحل بسبب خلافات الكرة

بينما تقدم أحمد سليمان باستقالته من مجلس الزمالك، بعد سلسلة من الخلافات مع مرتضى منصور حول الأمور الكروية سواء الاعتراض على إبرام صفقات بعينها أو رفضه طريقة إدارة فريق الكرة سواء فيما يخص ملف اللاعبين أو المدربين .
أحمد سليمان أحمد سليمان

وتضمنت خلافات أحمد سليمان مع مرتضى منصور رفضه صفقة شيكابالا وعودته للزمالك مرة أخرى وكذلك مطالبته بالحفاظ على الأجهزة الفنية وعدم رحيل المدربين بشكل مستمر وأعلن أحمد سليمان ترشحه لانتخابات الزمالك القادمة على مقعد الرئيس .

منع مصطفى العماري من دخول النادى

مصطفى سيف العمارى تقدم باستقالته بعد الأزمات الكثيرة التي حدثت بينه وبين مرتضى منصور ووصلت إلى منعه من دخول مقر البيت الأبيض وهو ما قام بتوثيقه رسميا عبر مقطع فيديو قبل تقديم استقالة مسببة لوزارة الرياضة.
مصطفى سيف العمارى مصطفى سيف العمارى

وجاء فى أبرز أسباب استقالة العمارى وفقا لبيان رسمى صدر منه تجاهل دعودته لحضور اجتماعات مجلس الإدارة لفترة طويلة وبناء المبنى الاجتماعي الجديد بدون مناقصة رسمية وهدم مدرجات إستاد حلمي زامورا بدون إجراءات قانونية أو تصاريح رسمية وإهدار المال العام في رحلات الفرق الرياضية الخارجية وتمييز بعض أعضاء المجلس بالسفر في جميع الرحلات دون سبب واضح .
استقالة مصطفى العمارى استقالة مصطفى العمارى

الضغط على شريف منير فى عمله الخاص

استقالة شريف منير حسن جاءت بسبب خلافه الأخير مع مرتضى منصور هو السبب الأول والأخير لتقديم الاستقالة خاصة بعدما قام رئيس الزمالك بالضغط على رئيسه فى عمله الخاص للإطاحة به وهو ما حدث بالفعل .
استقالة شريف منير حسن استقالة شريف منير حسن

قصة الاستقالة بدأت باندلاع خلاف بين شريف ورئيس الزمالك منذ أيام وعقد الثنائى جلسة يوم الأربعاء أسفرت عن عودة الأجواء لطبيعتها قبل أن يُفاجئ عضو المجلس بمكالمة في نفس اليوم من جهة عمله الخاص تُخطره بحصوله على إجازة مفتوحة بدون وعلم عضو مجلس الزمالك أن مرتضى منصور هو السبب وراء رحيله عن العمل ما أدى لإعلانه اتخاذ قرار الاستقالة.

عن اشرف الطنانى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*