الدولة

أول تصريحات مصطفى مدبولى عقب تكليفه قائما بأعمال رئيس الوزراء.

 

كتبت ناريمان حسن

 

. وزير الإسكان: التقيت اليوم عدد من الزملاء لمتابعة المهام الموكلة لى وجدول الأعمال.. ورئيس الوزراء كلفنى بمتابعة عدد من الملفات خلال فترة غيابه

 

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، بتيسير أعمال مجلس الوزراء، كقائما بأعمال رئيس الوزراء، لحين عودة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء من رحلته العلاجية بألمانيا .

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلفه بتيسير مهام رئيس الوزراء لحين عودة المهندس شريف إسماعيل من ألمانيا.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء: “دورى هو تيسير الأعمال بالكامل، ومتابعة جدول الأعمال فى غياب رئيس الوزراء، لحين عودته، قائلًا: “رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، كلفنى قبل سفره بمتابعة عدد من الملفات خلال فترة غيابه”.

 

وأوضح وزير الإسكان، والقائم بأعمال رئيس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء له مكانته وكان يقوم بجهد فائق، متمنيا له الشفاء العاجل.

 

وأضاف انه التقى عدد من الزملاء بمجلس الوزراء لمتابعة الأعمال وجدول أعمال الفترة المقبلة، موضحًا أن رئيس الوزراء كلفه بمتابعة عدد من الملفات قبل سفره وتنفيذها فى توقيتاتها المحددة.

 

وسادت حالة فى مجلس الوزراء من الهدوء مع تأجيل كافة الاجتماعات التي كان مقررا لها اليوم الخميس، ومنها مجلس المحافظين، بعد سفر المهندس شريف إسماعيل.

 

 

وكان مجلس الوزراء، أعلن أنه من المقرر أن يتوجه المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إلى دولة ألمانيا اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017، وذلك للعلاج وإجراء عملية جراحية، ومن المنتظر أن تستغرق فترة العلاج فى حدود ثلاثة أسابيع.

 

الجدير بالذكر، أن نشاط رئيس الوزراء، لم يقف، أمس الأربعاء، عند ترأسه إجتماع الحكومة الأسبوعي فقط الذي تم خلاله الموافقة علي 9 قرارات هامة من بينها مشروع قانون تنظيم النقل الجماعي ” أوبر وكريم” وتعديل بعض أحكام قانون المحاكم الإقتصادية ، وانما عقد رئيس الوزراء اجتماعات متتالية بعد إجتماع الحكومة الأسبوعي من بينها ترأسه اجتماع اللجنة العليا لشئون المشاركة مع القطاع الخاص، بحضور وزراء الإسكان، والاستثمار والتعاون الدولي، والمالية، والتخطيط، والنقل ولقائه بممثلي كبرى الشركات الهندية، ثم غادر في السابعة والنصف من مساء أمس، والإبتسامة تعلو وجهة كعادته، وحرص علي إلقاء التحية علي محررى مجلس الوزراء كما تعودنا أن يلقي رئيس الوزراء التحية علينا كل يوم بعد انتهاء يوم العمل بمجلس الوزراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق