ثقافة

استشاري الطاقة احمد شعبان: هناك.اسباب علمية وراء تكرار الاحلام

استشاري الطاقة
احمد شعبان :هناك اسباب علمية وراء تكرار الاحلام !!
كتب/وليد شقيق
الاحلام المتكررة تظل محل تفكير العديد من الاشخاص و
كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة المدرب الماستر ” احمد شعبان ” عن اسباب تكرار الاحلام التي نراها اثناء النوم .
ويقول : هناك كثيرون يتكرر معهم تكرار ” الحلم ” الذي يراه اثناء النوم حتى مع وجود بعض الاختلافات البسيطة الا ان الحلم متكرر .
فجميع الاحلام لها معنى و الحلم المتكرر له معنى مهم وهو مرتبط بالشئ الذي تفعله قبل النوم ، فقبل النوم تفكر سواء بشكل واعي او لا واعي في بعض الاشياء وما تفكر به يظهر لك في الحلم .
وعادة يكون الحلم مرتبط بالافكار التي تفكر بها قبل النوم ، وإذا اردت تغير الحلم حاول تغير طريقة تفكيرك قبل النوم .
وإذا اردت تفسير هذا الحلم حاول ان تقتصر في افكارك فعلى سبيل المثال اذا كنت تفكر في 10 اشياء حاول ان يكونوا ثلاث فقط لتستطيع حصر معنى الحلم فيهم والافضل التفكير فى موضوع واحد لتعرف ان هذا الحلم خاص بما كنت تفكر فيه .
فالحلم مرتبط دائما بأفكارك ، ونصيحة مني كمدرب طاقة ان تكون افكارك قبل النوم جميعها ايجابية ، فقبل النوم يعتبر ختام ليومك يجب ان تختمه بمجموعة من الافكار الايجابية حتى تؤثر عليك بشكل ايجابي طوال فترة النوم ويتم شحن الجسم بالطاقة الايجابية حتى تنهض من نومك بنشاط وحيوية وصحه .
اما التفكير السلبي يجعلك تحلم بالكوابيس والاحلام المزعجة ويؤثر عليك كثيرا اثناء النوم حتى فى الاستيقاظ ستجد نفسك متعب ومرهق او ليس لديك الرغبة فى عمل شىء .
فطبيعة البشر اننا دائما نفكر بالمشاكل التي نعاني منها ظنا منا اننا سنجد لها حلول قبل النوم ولكن انصح بعدم التفكير في تلك المشاكل قبل النوم ومحاولة التفكير فيما لابد ان تنجزه في اليوم التالي او ما تطمح في الوصول إليه ، والبعد كل البعد عن التفكير في حلول لمشاكلك لانك ستنام على شعور بالاحباط وستنهض بنفس المشاعر وستأثر سلبيا على نشاطك فى هذا اليوم وسلبيا على صحتك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق