تكنولوجيا

افيت لتكنولوجيا المعلومات ومقرها الجديد

أفيت لتكنولوجيا المعلومات: إنشاء مقر للشركة بمطار القاهرة بتكلفة 60 مليون جنيه

كتب : وفاء خروبه

المهندس عبد الحميد علام، رئيس مجلس إدارة شركة أفيت لتكنولوجيا المعلومات، التابعة للشركة القابضة للمطارات، إن الشركة لها جهود واضحة تتمثل فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية للاتصالات والمعلومات، وتقديم أحدث أنظمة تشغيل المطارات فى هذا المجال.

 

وأضاف علام، في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن الشركة تعتبر الذراع التكنولوجي للطيران المدني، لتقديم خدماتها في مجال الشبكات والكاميرات ومراكز الحاسب الآلي والاستشارات الفنية، كما أنها تعمل علي صيانة وتشغيل وتطوير جميع أنظمة المطارات المدنية، والتي تشمل أكثر من 25 نظامًا من بينها السيور والحقائب وشاشات التليفزيون والإذاعة الداخلية والسنترالات إلي آخره.

 

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أن الشركة تم تكريمها من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باعتبارها الشركة الحكومية الوحيدة التي حصلت علي شهادة الجودة المدمجة في خدمة العملاء والحاسب الآلى من معهد الهندسة الأمريكي.

 

وأوضح أن الشركة انتهت من أعمال استلام الأرض المخصصة لإنشاء مقر لشركة أفيت بمنطقة المطار من شركة ميناء القاهرة الجوى، والتي تبلغ مساحتها أربعة آلاف متر مربع، وكذلك تم الانتهاء من التصميم واختيار الاستشاري وأعمال الجلسات، ومن المقرر أن يستغرق الإنشاء حوالي عامين.

 

وأشار إلى أن الشركة بصدد الطرح علي المقاولين لاختيار المقاول المناسب للبدء في الإنشاء الذي يتم إنشاؤه بالتمويل الذاتي ومخصص له حوالي 60 مليون جنيه، مشيرا إلي أن هذا المقر يسمح باستيعاب التوسعات والتطويرات الجديدة في قاعات التدريب والمخازن بالشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق