المحمول للطوارئ فقط 

 

كتب : جمال اسماعيل

مازالت تداعيات قرار شركات الإتصالات. برفع أسعار كروت الشحن. تولى حالة من الغضب التي أصابت المواطنين. من جراء هذه الزيادة. والذي وضح جلياً من خلال تعليقاتهم على الصفحات الرسمية لشركات المحمول على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وجاء رد شركات المحمول على الزيادة الأخيرة. مبررة قرارها بالزيادة. بعدد من الأسباب .

وأوضحت الشبكة على صفحتها الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) أن تحريك أسعار كروت الشحن. نتيجة تعويم الجنيه. وذلك فى إطار الإستمرار فى تقديم الخدمات وبالجودة والمستوى دون وجود خلل. بالإضافة إلى مواجهة زيادة مصاريف التشغيل بنسبة أكثر من 45 %.

لذا نطالب بحملة مقاطعة لمدة يوم واحد اعتبارآ من الأحد المقبل إحتجاجآ على الزيادة 36%. ونطالب مستخدمى الخطوط فى الشركات الثلاثة الإمتناع عن إستخدام الهاتف المحمول ليوم واحد على أن يكون الإستخدام في حدود الضرورات فقط أو الطوارئ. كما رفع عدد من المواطنين شعار “مش هنشحن” ونحن نتضامن معهم مؤكدين أنهم سيستخدموا برامج الإتصال التي يمكن الإعتماد عليها من خلال الإنترنت للتواصل بما يريدوا أن يتواصلوا به مثل الفايبر والماسنجر والواتساب. وغيرها من البرامج.

عن Mohamed Nasr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*