المصري الأن تنفرد بأخبار اليوم ٢٣ نوفمبر

 

#رئيس الوزراء شريف إسماعيل توجه إلى ألمانيا لعمل عملية جراحية تستغرق ٣ أسابيع لاستئصال ورم فى المعدة والرئاسة تسمى اليوم القائم بأعمال رئيس الحكومة والمفاضلة بين الوزيرين مصطفى مدبولى وقابيل.

#برافدا الروسية..بوتين يظهر الوجه الآخر لأردوغان ويصرح..سوريا ليست كعكة يتقاسمها الجميع.

#رويترز..فى مفاجئة من العيار الثقيل محمد بن سلمان يزور الأمراء والمحتجزين بمقر إقامتهم للتفاوض المالى وأنباء عن موافقة ٧ أمراء على عرض ولى العهد.

#أحمد أبو الغيط للاندبندنت..إعادة إعمار سوريا واليمن وليبيا والعراق تتعدى تريلليون دولار.

#الخارجية المصرية..نوضح للأشقاء فى السودان أن حلايب وشلاتين تقع على خط ٢٢ داخل حدود مصر وتحت السيادة المصرية وقامت ١٠ نقاط تفتيش فى هذه المنطقة أدارتها السودان أثناء حرب أكتوبر وهذا لايعنى أنها سودانية.

#سامح شكرى يرد على إدعاءات وزير خارجية السودان..تصريحاتك مغلوطة والسودان تأخذ حصتها كاملة والتوتر ليس فى صالح أحد.

#وزير الخارجية التركى يرد على مصر ..لدينا هنا أيضآ شبكات تجسس كانت تريد قلب نظام الحكم فى تركيا وقبضنا عليها ولسنا مندهشين..

#صحف الامارات..فى مقال أرض الميعاد للاخوان..بات واضحآ أن المغرب تعج بالاخوان كأرض خصبة وخاصة أن القصر الملكى لايمانع وعلى الجانب الآخر فالاخوان متربعين فى مفاصل الدولة فى تونس ويتحكمون فى كل شئ والجزائر أفاقت وضيقت الخناق على الاخوان ولكنهم خلايا نائمة قوية قد تصحو إبان أية هزة وخاصة أن الظهير المالى للاخوان من قطر وتركيا لايكل ولايمل.

#قائد القوات الجوية بالمنطقة الغربية…عيون الصقر لاتنام وطائراتنا تمسح المنطقة الغربية على مدار الساعة والموت فى إنتظار من يخترق الحدود.

#مكرم محمد أحمد يصرح..ماسبيرو غير مؤهلة لتدشين أكبر قناة عربية كما وصفها الرئيس السيسى ولابد من لجان متخصصة لهذا الشأن ومليار دولار تكلفة مش شوية.

#ترامب يفرج عن الديوك الرومية ويشبون ودرامب ستيك ويعفيهما من الذبح فى عيد الشكر وتعتبر عادة مصرية فى عيد الأضحى قام بها محمد على وخلفائه فى مصر حتى فاروق الأول .

#خالد النبوى…أخطاء بالجملة فى مهرجان القاهرة السينمائى وآلات عرض متهالكة وعفا عليها الزمن والجديد فقط فساتين الفنانات الغالية والمثيرة.

#مرتضى منصور مكتسحآ إنتخابات الزمالك ومحاولة أحمد سليمان زوبعة فى فنجان.

#موظفوا وعمال الأهلى توعدهم محمود طاهر بمذبحة فصل وقال بالحرف الواحد ..كل إللى علق صورة الخطيب بره النادى..

#أعضاء الأهلى يصرحون من داخل الجزيرة…فى حاجة غلط ومريبة جوه النادى وإستماتة محمود طاهر وإستخدامه كل الوسائل حتى تهديد العمال الغلابة…معناه إنه مرعوب يخسر.

#طقس مائل للبرودة نهارآ بارد ليلآ نقلها لكم اخيكم عميد/السيد على السيد

عن Mohamed Nasr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*