الملفات التفاعلية

النائب /علاء عابد “رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب” ينعي شهداء الواجب بالعريش

النائب /علاء عابد "رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب" ينعي شهداء الواجب بالعريش

كتب محمد فتحي أبو جبل

ينعي النائب_علاءعابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن ، شهداء الواجب من أبناء الشرطة الذين ارتقت أرواحهم صباح اليوم فى هجوم إرهابي غادر على أحد الأكمنة الأمنية شمال غرب مدينة العريش بشمال سيناء، عقب أدائهم صلاة الفجر فى أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد ” علاء عابد ” في بيان له اليوم، أن جميع المصريين يقفون خلف أبنائهم من القوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها ضد الإرهاب وحتى تطهير كامل تراب الوطن من شره واقتلاعه من جذوره السوداء، مشددا على تكاتف الجميع مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ومع القوات المسلحة والدولة المصرية لاستكمال جهودها فى مكافحة الإرهاب على جميع الاتجاهات المحلية والدولية.

وأشار ” علاء عابد ” إلى أن هذا الحادث الإرهابي الخسيس لن يزيد رجال الأمن والمصريين إلا مزيدا من الإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب بشكل نهائي، مؤكدا أن رجال مصر الأشداء جنودا وضباطا وقيادة وشعبًا ومؤسسات سيظلون عازمين على ملاحقة الإرهاب والقصاص لدماء شبابنا الذين نالوا شهادة الواجب المقدس والدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد ” علاء عابد ” أن المعركة ضد الإرهاب هي معركة جميع المصريين الذين يقفون خلف رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، حتى تطهير كامل تراب الوطن من الإرهاب واجتثاثه من جذوره.

وأكد “علاءعابد ” ان الحق في الحياه هو اهم حقوق الانسان
وان شهدائنا من ابناء الشرطه البواسل ضحوا بارواحهم الطاهره من اجل ان يحيا الشعب المصري في امن وامان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق