بالمستندات جريده المصري الان /تكشف مدير مدرسة يؤكد كلام الوزير بأنه واحد من المعلمين الحراميه (بالمستندات

بلاغ الى كلآ من

النيابة الادارية

الرقابة الادارية

الاموال العامه

بلاغ الى من يهمه الامر

*******************

)

***********************************************************

مدير مدرسة يوسف السباعى الرسميه للغات يتقاضى مبالغ ضخمه من اولياء الامور نظيرتحويل اونقل اولادهم الى المدرسة عن طريق ( معاونيه ) وكانه يدير ( عزبة ابوه ) ويتلاعب فى نتائج الطلبه المتقدمين المنقولين اوالتحويلات .

(((((بالمستندات )))))

ولم يكتفى بهذا بل اطاح بقرار وزير التربية والتعليم وكتب (امر ادارى) بعدم احقية الاقساط لاولياء الامور الا بعد الرجوع اليه وهذا مخالف لمنشور الوزارة كما هو موضح بالمنشور ( انظر الى المنشور ) من حق ولى الامر ان يدفع المصاريف على ( قسطين ) الى هذه الدرجة الرجل ده مسنود ام ……..

مدير مدرسة يوسف السباعى الرسمية للغات ( ادارة النزهة ) مصر الجديدة يتلاعب فى اوراق حفلة تنصيب اتحاد الطلبه لشراء لزوم الحفله واليكم ( بالمستندات )

1- شهادة تقدير + ميداليات تنوية لجميع المراحل بمبلغ (2360جنيه )

(على فكرة 15 طالب فقط )

2- واجب ضيافة كانز بيبسى بمبلغ ( 840جنيه )

(على فكره فى منشور من رئيس الوزارة بعدم الصرف )

3- فراشه + ساوند بمبلغ ( 2300جنية )

( لو عمل فراشه للمدرسه مش هنكلف المبلغ ده)

كما قام مدير المدرسة بتزوير امضاء السكرتير المالى واثناء التحقيق مع السكرتير المالى . قال هذا ليس امضائى وكان المحقيقين من ادارة التفتيش (وزارة التربية والتعليم ) اثبتو الواقعه فى ورقة التحقيقات .

تنوية ( لذلك تم وقف صرف هذه المبالغ لثبوت وقعة التزوير) ولم يتم اتخاذ اى اجراء

معه حتى الان.

كما تم شكوته من احد اولياء الامور بانه استغل ابنه وبعض الاطفال وهذا غير قانونى وقال ( ان الاولاد قصر ) وان ليس لدى علم بان مدير المدرسة استغل سلطته اسوء

استغلال .

لماذا عمل ذلك؟ للخروج من قضية مروحه سقطت على طفلة عمرها 9 سنوات اصابتها بقطع فى الفم وكسر باسنانها وان ولى امر الطفلة رفع قضية على مديرالمدرسة لذلك استغل الاجراء الروتينى التى تقوم به الاخصائيه الاجتماعية ( بالمدرسة ) لمعرفة اسباب الاهمال بان تم عمل جلسة استماع داخل المدرسة اخذ محضر الجلسة وقع عليه وختمه ختم المدرسة واستغله فى النيابة انه ليس اهمال من المدرسة بل نتيجة طفل يلعب بالكرة داخل الفصل وهذا هو الاهمال بعينه وعمل ذلك بدون علم اولياء الامور مع العلم بان فى قرار من وزير التربية والتعليم بعدم تركيب مراوح سقف (يوجد منشور بذلك تم توزيعه على المدارس ).

و قام ببيع اندومى للطلبه داخل المدرسة مع العلم بانه ممنوع بيع اى منتجات مضره بصحه الطلبه داخل المدرسه و من ناحيه اخرى تسبب فى احتراق يد طالبه نتيجه سكب الماء المغلى الموضوع على الاندومى وعندما اعترض بعض من الساده المدرسين المحترمين كان رده انه يبيعها للاولاد بارخص من الاكشاك فى خارج المدرسه وتم اثبات واقعه بيع اندومى فى ( اروانه ) من جانب مفتشى الوزارة.

كما تقدم مدير المدرسة بخطاب (ضمان مالى ) تلاعب فيه وكتب اسماء اثنين ليس لهم (ضمان مالى ) ولكن هم من ( ارباب العهد ) وشطب اسم السكرتير المالى .

لماذا فعل ذلك ؟ لصرف شيكات بمبلغ كبير لعمل السباكه والكهرباء داخل المدرسة ب (14000الف جنية)

وعندما عرضت الفواتير على مسؤل ( هيئة الابنية ) رفض التوقيع لشبهة التلاعب وصرف مبلغ كبير بدون وجه حق وعدم الرجوع اليه وان السباكه والكهرباء لا يحتاج كل هذا المبلغ .

وقد تقدم مسئول الابنيه بالادارة التعليمية ( بادارة النزهة) بمذكره بالمخالفات داخل المدرسة وتلاعب بالفواتير وصرف الفواتير بدون علمه .

المفاجاة / مسئول هيئة الابنية لا يعلم عن فاتورة الكهرباء شى .

كما تم شراء موتور مياة بفواتير وليس هناك موتور وتم عمل مذكره الى مدير الادارة الذى امر بتحويل الموضوع الى الشئون القانونية ولم يتم اى شئ كغيره من المواضيع الشائكه ….

كما ورد الى بان مسئول الابنيه التعليميه باداره النزهه قد تقدم بطلب اخر هوتحويل المستندات الى النيابة الادارية .

من الذى يحمى هؤلاء الفاسدين من المعلمين الذين هم وصمة عار على التربية والتعليم وكذلك يسيئون الى باقى المعلمين الشرفاء الاجلاء .

من الذى سوف يحمى اولياء الامور من هولاء الذين باعو انفسهم وضمائرهم من اجل المال ؟

كتب/ أحمد محسن

لكى الله يامصر

عن Mohamed Nasr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*