حوادث

  “بسبب خلافات الجيرة “مصرع نجار مسلح بطلق ناري في العين بالقليوبية

  القليوبية-أحمد فهمى 

لقي نجار مسلح، مصرعه أثر إصابة بطلق ناري خرطوش في العين، خلال مشاجرة مع أخر بسبب خلافات الجيره، بناحية أبو زعبل دائرة مركز الخانكة .

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف إلهامي مأمور مركز شرطة الخانكة، بالواقعه، وعلي الفور إنتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، إلي مكان الواقعه وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول، “محمد م م”، 34 سنه نجار مسلح، ومقيم أبو زعبل، دائرة المركز، وتوفي علي أثر إصابته بطلق ناري في العين اليمني ونزيف داخلي في المخ .

وطرف ثاني، “صفوت س ع”، 41 سنه، ومقيم، شارع السوق، أبو زعبل، دائرة المركز، وذلك لسابقة وجود خلافات جيرة بين الطرفان، تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثاً إصابة الأول التي أودت بحياته وفر هارباً .

وتمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، من ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وتم بارشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم، طلقه خرطوش، وتم التحفظ عليه، وتحرر عن تلك الإجراءات محضراً ملحقا بالمحضر الأصلي، وجاري العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق