رياضة

تذاكر كأس العالم واتحاد الكرة المصري

بقلم / هشام السيد

روسيا / موسكو

فى الايام القليلة الماضية تم تقديم طلب إحاطة لمجلس النواب المصرى بخصوص تذاكر مباريات كاس العالم التى يقدمها الاتحاد الدولى للاتحاد المصرى . و قد تمت مناقشة هذا الطلب فى لجنة الشباب و الرياضة فى حضور المهندس هانى أبو ريدة رئيس أتحاد الكرة المصرى . و أمس فى احد البرامج الرياضية و فى حوار صوت و صورة مع الأستاذ / ثروت سويلم عضو مجلس النواب و المدير التنفيذى لأتحاد الكرة صرح بما يلى .

– اتحاد الكرة تلقى عدد ٦٠ دعوة للدرجات A.B.Cمجانية فى كل مباراة لحضور مباريات منتخب مصر لأعضاء مجلس الإدارة.

– كما تلقى الاتحاد عدد من ١٦٠٠ و حتى ٢٠٠٠ تذكرة مدفوعة الأجر بنسبة ٨% من سعة الاستادات التى تقام عليها مباريات منتخب مصر فى كل مباراة .

بتاريخ ٢٠ ديسمبر ٢٠١٧ و فى مقال سابق هنا تحدثت عن رغبة الشباب المصريين المقيميين فى روسيا فى توفير عدد من التذاكر لهم و بمقابل مادى أو بدعم من الشركات الراعية و المسئولين عن الرياضة فى مصر . و اليوم نكرر نفس الطلب و نؤكد عليه بتخصيص عدد من تذاكر اتحاد الكرة المصرى لبيعها للمصريين المقيميين فى روسيا و ليكن التواصل مع السفارة المصرية فى روسيا  لعرضها على اللذين لم يحالفهم الحظ فى موضوع القرعة للحصول على تذاكر . الشباب المصرى الموجود فى روسيا محب لبلاده  و عاشق لكرة القدم و يرغب فى تشجيع منتخب مصر فى كأس العالم و فى البلد التى يقيم فيها . و المصريين فى روسيا قادرين على ان يكونوا واجهة مشرفة للمشجع المصرى لعلمهم بلغة و قوانين و عادات و تقاليد البلد . و على رأى المثل المصرى الشهير (( طباخ السم بيدوقوا )) يعنى البطولة فى روسيا و المصريين المقيميين هنا ميكونش ليهم نصيب فى التذاكر حتى ده يبقى عيب .

هل من مجيب ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق