جمعية من أجل مصر لكل مصر ببني سويف

بالصور : جمعية من أجل مصر ببني سويف تنظم معرضين للملابس بعزبتي جولشام والعمرانه

كتب وليد شفيق

نظمت اليوم جمعية من أجل مصر فرع بني سويف معرضين للملابس بعزبتي جولشام والعمرانة بقرية نعيم بمركز بني سويف , يأتي ذلك في إطار تشجيع الجمعية علي دعم محدودي الدخل لمجابهة متطلبات الحياة في ظل إرتفاع الأسعار .

 

شهد المعرضين إقبال كبير من الأهالي حيث شملت المعارض ملابس للأعمار المختلفة من الشباب والفتيات والأطفال , كما تم توزيع 1000 قطعة بكلا المعرضين .

 

من جانبها وجهت مروة شعبان المنسق الأعلامي بجمعية من أجل مصر فرع بني سويف الشكر لأهالي عزبة جولشام علي تعاونهم وفتح مصلي السيدات لإقامة المعرض الأول , كما وجهت الشكر أيضا لمدير عام الشباب والرياضة الأستاذ أحمد سرور لتعليماته بفتح مركز شباب العمرانه لإقامة المعرض الثاني , منوهه عن دور الأهالي وشباب الجمعية في إنجاح معرضين بنفس اليوم , كما أكدت علي إستمرار الجمعية في تقديم دورها الخدمي تجاة المجتمع .

 

وفي سياق متصل أعرب وليد سليم منسق عام جمعية من أجل مصر فرع بني سويف , عن سعادتة لما يتم بذلة من جهد مشكور من شباب وفتيات الجمعية لخدمة أهلينا في القري والنجوع , مشيرا أن هدف الجمعية من هذه المعارض هو تخفيف العبء عن أهالينا وأولادنا بالقرى والنجوع الفقيرة , مؤكدا أن العطاء سيظل مستمر بسواعد شباب وفتيات من أجل مصر .

عن aboeltayb

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*