محافظات

حملات مكثفة لحزب مستقبل وطن بالقليوبية لتعقيم الشوارع وتوزيع المنشورات لواجهة الكورنا بمدن المحافظة “صور”

القليوبية -أحمد فهمى

أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، حملات مكثفة في عدد من مراكز المحافظة لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على الأهالي كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لليوم  الثانى على التوالى جاء ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب.

حيث بداءت الخملة  داخل حي شبرا الخيمة حيث قامت أمانه المحافظه بتوزيع مطبوعات توعوية وكمامات على المواطنين، والمارة وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وشاركت أمانة الحزب  بمركز قليوب بالتعاون مع أمانه الإسكان و المرافق، برئاسة النائب عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظه القليوبيه ، وبمشاركة شباب الامانة في الرش والتعقيم وتوزيع مطبوعات توضح الوقايه من فيروس كرونا وبتطهير وتعقيم المساجد والكنائس والشوارع، وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من الفيروس واستمرت الحملة منذ الصباح حتى تمام الساعة السادسة .

.ومن جانبها قامت أمانة المرأة بطوخ تحت رعاية عزيز سابق أمين الحزب بطوخ في المبادرة التي أطلقها الحزب لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعنوان ” صحة أولادنا ” . وقد شاركت سيدات الأمانة في توزيع المنشورات والمطبوعات التوعوية علي السيدات للتوعية بفيروس كورونا .

واشار امين الحزب بطوخ ان تلك الحملة تعتبر الثالثة التي اطلها الحزب في هذا الشأن فسبقتها حملتين بالامس لتوزيع المطهرات والمواد المعقمة علي المواطنيين والاطفال والمحال التجارية مجانا و حملة لتوعية المواطنين بالشارع عن طرق الوقاية.

وفي شبين القناطر ، وتنفيذا لتعليمات النائب عاطف ناصر أمين عام الحزب بالمحافظة، قامت أمانة الحزب بحملة مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد، وشارك شباب الأمانة في الرش والتعقيم وتوعية المواطنين بطرق الوقاية من الفيروس والاستعداد التام لصلاة الجمعة، غدا، والحرص على تطهير وتعقيم المساجد نظرا لتوافد المصلين بأعداد كبيرة لأداء الصلاة، كإجراء احترازي للوقاية من الفيروس .

واختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة الخصوص، حملاتها في هذا اليوم بتطهير وتعقيم الشوارع، وكذا تم تعقيم المساجد، للاستعداد لإداء صلاة الجمعة غدا، ونظرا لتوافد أعداد كبيرة من المصلين حرصت أمانة الحزب على التعقيم، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقد شارك شباب الحزب بالأمانة في رش بعض شوارع المدينة وبعد الباصات، وتوعية المواطنين بطرق الوقاية من الفيروس. وطالب رشاد أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة و تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق