غير مصنف

سيدات من أجل مصر ببني سويف يدخلون الفرح بقلوب 105 يتيم بسيرك الحلو

بالصور ..

كتب وليد شفيق

نظمت سيدات جمعية من أجل مصر ببني سويف مساء أمس الخميس , يوم ترفيهي لعدد 105 يتيم بالسيرك القومي للحلو , وذلك في إطار الأنشطة المجتمعيه لسيدات الجمعية وحرصهم علي إدخال السعادة والسرور علي الأطفال الأيتام وذويهم .

 

خلال الحفل وبالتعاون مع سيدات جمعية من أجل مصر وزعت مدرسة سان مارك بقيادة سيستر مكاريا اقلاديوس مدير مدرسة سان مارك للغات وبإشراف العمده فاضل مدير إداره التعليم الخاص , 105 شنطة مدرسية علي الأطفال الأيتام , مساهمة منهم في اليوم .

 

من جانبها أكدت دعاء سعيد منسقة اليوم أن المبادرة حققت نجاحاً كبيراً في إدخال السعاده والبهجة في نفوس الأطفال , ووجهت الشكر لكل من ساهم في انجاح المبادرة .

 

كما أكدت رضوي مختار منسقة المرأة بالبندر والمركز بالجمعية , أن المبادرة حملت شعار«فرحتهم فرحتنا» تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام .

 

من جانبها أعربت ا.د / صفاء رأفت منسقة المرأة بجمعية من أجل مصر وعميدة الجامعة العمالية , عن سعادتها لنجاح اليوم وإدخال السرور علي أبنائنا الأيتام , كما توجهت بالشكر للسيستر مكاريا علي مشاركتها باليوم ,منوه عن وجود 400 شنطة مدرسية أخري سيتم توزيعها علي المدارس الأكثر فقرا .

 

كما أشار الأستاذ وليد سليم منسق جمعية من أجل مصر ببني سويف , إن المبادرة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تنظمها سيدات الجمعية ، ضمن برامجها للمشاركة المجتمعية , وأوضح أن الهدف من المبادرة الاحتفاء بالأطفال الأيتام ، وتوفير عناصر الترفيه لهم بما يشعرهم بإهتمام المجتمع بهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق