تحقيقات وملفات

قضية “كمال الاجسام” تتحول الي دولية

قضية ” كمال الاجسام “تتحول إلي دولية
رئيس الاتحاد الدولي للعبة يرسل خطاب رسمي للجنة الأولمبية المصرية يؤكد: ثقتنا الكاملة في اخلاق “فهيم”و قيمتة وعملة الملتزم في الرياضة الدولية

كتب : وليد شفيق
ارسل رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام رفائيل سانتونجاخطابآ رسميا الي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب حول القضية المتداولة في مركز التحكيم والتسوية الرياضية والخاصة بالدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام.

وأكد رفائيل سانتونجا في خطابة الرسمي أن الدكتور عادل فهيم خدم رياضة كمال الأجسام منذ أكثر من عشرون عاما وتولي خلالها اعلي المناصب الدولية العليا كنائب لرئيس الاتحاد الدولي والمساعد التنفيذي للاتحاد الدولي وقضي تلك المدة علي احسن وجه وكان مثالا يجتدي به في الحرفية والالتزام بخلاف أنه شخص جدير بالاحترام .

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام أن هناك خطأ واضح لمركز التسوية والتحكيم الرياضي لتشابه اسم الدكتور عادل فهيم مع شخص آخر وهذا ماتثبتة المستندات الرسمية .

واود أن أوكد مجددا علي ثقتنا الكاملة في اخلاقة الراقية وكذلك علي قيمتة وعملة الملتزم في الرياضة بصفة عامة فهو قيادي أساسي ورئيسي في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ومحل تقدير واحترام من كافة الدول المشتركة في الاتحاد الدولي والتي يبلغ عددها ١٩٦ دولة من أعضاء الاتحاد الشرعيين .

وابدي رفائيل سانتونجا استعدادة لتزويد اللجنة الأولمبية المصرية بكافة المعلومات المطلوبة في اي وقت يحدده الأولمبية المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق