محافظات

للوقاية من فيروس كورونا.. تعقيم وتطهير مبنى مستشفيات بنها الجامعية”صور”

القليوبية-أحمد فهمى

في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبرعاية الاستاذ الدكتورجمال السعيد رئيس جامعة بنها والاستاذ الدكتور مصطفى القاضى عميد طب بنها والاستاذ الدكتوردطارق عيسوى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية .

حيث قامت اليوم فرق مجهزة بالتعاون  المشترك بين جهاز السلامة والصحة المهنية بقيادة مهندسة  آن بولس ووحدة مكافحة العدوى بقيادة د عبير السيد تم اليوم السبت الموافق 21/3/2020 التعقيم بمواد مطهرة وقاتلة للفيروس بمداخل المستشفيات والمصاعد والاستقبالات مرورا باستقبال النساء والتوليد وكلى الأطفال وايضا بعض المكاتب الادارية ويأتى هذا التعقيم ضمن برنامج يومى وضعته ادارة المستشفيات لمواجهة اى عدوى أو فيروسات داخل المبانى والأقسام العلاجية وايضا الاداريةإلى أن يتم حصر الفيروس والقضاء عليه.

ومن جهته .. أكد الأستاذ الدكتور طارق عيسوي المدير التنفيذى للمستشفيات أن الادارة لن تتهاون في إتخاذ كافة التدابير الوقائية لسلامة كل المنشاءت وحماية المواطنين من المرضى وذوايهم  وموظفيها، خلال سلسلة من الإجراءات الوقائية التباعية والمستمرة كما أنها لن تتردد في مد يد العون و الوقوف جنبًا إلى جنب لعبور هذه الأزمة و حماية مصر وشعبها .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق