غير مصنفمحافظات


“مرزوق “يشارك فى تكريم عدد من الموظفين وامهات مثاليات فى احتفالية “يوم الوفاء” بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة بنها

شهد الاستاذ الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية احتفالية “يوم الوفاء” بقاعة الاحتفالات الكبرى بكلية التجارة جامعة بنها بحضور الأستاذ الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والاستاذ الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والاستاذة الدكتورة إيمان البيطار المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع والبيئة والعديد من قيادات الجامعة والعاملين.
وقد ألقي الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية كلمة عبر خلالها عن سعادته لتواجده بالحفل مؤكدا أن الشعب المصري كله يحمل كل الاحترام والتقدير لأساتذة الجامعة وعلمائها موضحا أن الجامعة هي بيت الخبرة الأول الذي تلجأ إليه المحافظة في خوض مشروعاتها.
وأكد  أن تكريم العامل والموظف المثالي بالجامعة ما هي إلا مبادرة تشجيعية لحث العاملين بالجامعة على بذل جهود كبيرة في سبيل تحقيق الوضع الحقيقي للجامعة بين باقي الجامعات المصرية والعربية كما أن تكريم الأم المثالية لا يكتفي على يوم واحد في العام لكنها لابد من تكريمها يوميا فهي قدمت الكثير لأجل أبناءها ولم تنتظر مقابل عما قدمته.
وشهد الحفل تكريم 63 موظف بالجامعة لبلوغهم سن المعاش إلى جانب تكريم ١٨ أم مثالية و ١٨ موظف مثالي و ١٨ عامل مثالي من كليات جامعة بنها تم اختيارهم وفقا للجنة شكلتها الجامعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق