محافظ كفر الشيخ” ينعي ببالغ الحزن والأسي والغضب شهداء مصر الابرار”

محافظ كفرالشيخ، ينعى ببالغ الحزن والأسى والغضب شهداء مصر الأبرار

السيد معروف / كفرالشيخ

نعى اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ من الشرطة والمواطنين، الذين استشهدوا اليوم الجمعة، جراء العملية الارهابية والهجوم المسلح على كنيسة مارمينا بحلوان .

وتقدم محافظ كفرالشيخ، بخالص العزاء إلى السيد رئيس الجمهورية والبابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ووزير الداخلية ولأسر الشهداء وللشعب المصرى العظيم بخالص العزاء والمواساة، متمنياً الشفاء العاجل للمصايين .

وأدان محافظ كفرالشيخ بأشد العبارات هذا العمل الارهابي الخسيس مؤكداً على وقوف الشعب المصرى خلف قيادته ورجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل، وانتصارنا المؤكد على الإرهاب الأعمى وأتباعه رؤوس الفتنة الخوارج القتلة أتباع الشياطين، لافتاً انه لن تفرق مثل هذه الأعمال الاجرامية الدنيئة بين أبناء الشعب المصرى العظيم بل تزيدهم تماسكاً وصلابة مهما كانت التحديات، فالوطن واحد والألم واحد ضد هذا الإرهاب الخسيس الذى يهدف من خلال محاولاته اليائسة نشر الخراب والدمار ومحاولة تعطيل قطار التنمية الذى انطلق ولن يتوقف مهما كانت الصعاب والتحديات بقوة وإرادة المصريين.

كانت مجموعة ارهابية قد قامت بالهجوم على كنيسة مارمينا بحلوان ظهر اليوم الجمعة 29 ديسمبر. ونجحت الشرطة في التصدي للهجوم الإرهابي الفاشل، الذي قام به 4 إرهابيين، كانوا يستقلون دراجتين بخاريتين.

وقامت الشرطة بقتل أحد الإرهابيين والقبض على آخر، وجاري ملاحقة الآخرين.
وكان خبراء المفرقعات قد نجحوا في إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بجوار كنيسة مارمينا، وتم التعامل معها بواسطة أجهزة كشفية وكلاب المفرقعات التي أثبتت إيجابية البلاغ.

وأسفر الحادث الارهابى الجبان عن استشهاد عدداً من رجال الشرطة والمواطنين وإصابة آخرين .

عن wallaa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*