محافظات

“مرزوق” لمواطني قليوب :تطوير جميع ميادين و شوارع المدينة بالتعاون مع الجهاز القومي للتنسيق الحضري  

 

القليوبية-أحمد فهمى 

في اطار اهتمام محافظ القليوبية بالتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم عقد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم اجتماعا مع عدد من مواطني مدينة قليوب بحضور كل من الاستاذ حسين عشماوي والاستاذ عاطف ابو ناصر والاستاذ جمال محفوظ اعضاء مجلس النواب عن المدينة والاستاذ حامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب وذلك لمناقشة عدد من مشاكل المدينة والتوصل لحلها بحضور المسئولين.

حيث تم مناقشة مشكله القمامة بالشوارع ووجود بعض التراكمات التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة خصوصا اسفل الكباري والميادين والشوارع الرئيسية حيث وجه المحافظ رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة وازالة التراكمات وعدم ترك اي قمامة بالشوارع.
كما وعد المحافظ بتطوير جميع ميادين شوارع مدينة قليوب بالتسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضري مشيرا ان المحافظة ترحب باي مبادرة للتشجير او النظافة كجانب من المشاركة المجتمعية.


كما ناقش المحافظ مشكلة عدم التزام السائقين بتعريفة الركوب ومغالاة سائقي التوكتوك في الاجرة مما يسبب ضرارا كبيرا بالمواطنين حيث قام المحافظ بالتواصل مع مدير المرور وانر بشن حملات مفاجئة لضبط المخالفين.


كما طالب اهالي قرية الاصلاح الزراعي حيث تتميز بالمواكز الاولي في مجال الثروة الحيوانية ومنتجات الالبان بانشاء وحدة بيطرية ومصنع للاعلاف كما بحث سيادته مشكله مصانع لانتاج اللبن المجفف والذي لايصلح للاستعمال الادمي حيث قام المحافظ بتشكيل لجنة من الطب البيطري والزراعة ومديرية التموين وبرئاسة السكرتير العام لبحث المشكلة وكتابة التقرير اللازمة لعرضها علي الوزرات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق