اجتماعية

نحو مستقبل افضل للشباب نبي من جديد الوطن العربي الدولي ومع برلمان القاده لشباب العرب كيان وطني مستقل عربي

نحو مستقبل افضل للشباب نبي من جديد الوطن العربي الدولي ومع برلمان القاده لشباب العرب كيان وطني مستقل عربي 

متابعة //………..

قال جمال عبد الناصر مؤسس برلمان القادمه لشباب العرب ان  تحت التأسيس هو آلية وطنيه شبابيه تهدف لمصلحة الوطن العربي هو كيان وطني مستقل عربي وداعم لمؤسسات الأمه العربيه ويعمل علي استقرار الدول العربيه ويحافظ علي الأمن القومي وقوة العلاقات بين جميع الدول العربيه وتوحيد الصف ، وتحسين العلاقات بين شباب مصر وشباب الوطن العربي .

كما ان دستور 2014 هو مصدر التشريع الرئيسي للمجلس ، الذي ينص علي أن جمهورية مصر العربيه هي دوله مدنيه حديثه .

كما قال : جمال عبد الناصر

معنا علي قلب واحد ايد واحدة

من اجل القضاء على الإرهاب والتطرف والفساد في كل مكان في الوطن العربي ودعم مؤسسات الدول العربية واستقرار   الأمن القومي العربي وتحسين العلاقات بين شباب مصر وشباب الوطن العربي  نحن جميعا نعمل من اجل القضاء على البطاله لو قضينا على البطاله هنكون قضينا على الارهاب و على الفساد الاداري طبعا لازم كلنا نكون ايد واحده من اجل مستقبل افضل لينا ولولادنا والله الموفق والمستعان.

 

وكده ان شاء الله مصر والوطن العربى هتبقى احلى  رغم  الحاقدين ضد مروجي الغلاء نعم ضد الظلم نعم ضد الإرهاب نعم مع الفقراء نعم ضد التحرش الجنسي نعم ضد الرشوه نعم ضد التسول نعم لمساندة الغلابه والفقراء والمساكين والمحتاجين نعمل من أجل مستقبل أفضل لكل شباب مصر والوطن العربى من اجل بناء الجيل الجديد في مصرنا الحبيبة  في كل مكان في  دول العرب جميعا نعمل من اجل رفع المستوي الثقافي العربي.

ووضح عبدالناصر

نبذة عن البرلمان

أن البرلمان مستقل  وليس له  علاقة وباي كيان آخر ولا بالأحزاب ولا بالسياسة وهو يعمل في تحسين العلاقات بين شباب مصر وشباب الوطن العربي .

ونعمل في مشروع التكامل الاقتصادي والاجتماعي  والثقافي ويعمل أيضا علي ازدهار الوطن العربي وكذالك مساعدة الوطن العربي من أجل انتعاش الاقتصاد وتأهيل شبابه للمشاركة الوطنية والاشتراك في العمل الخدمي والجماعي وغرس المفاهيم الوطنية ورفع مستوى الوعي بقضايا دول العرب والوقوف مع الدول ضد كل مايعطل مسيرته ونشكل فريق عمل ضد الإرهاب والتطرف ليكون الوطن خالي من الإرهاب وعمل مكتب سفراء العرب لكي ننهض بالوطن العربي يكون دولة واحدة.

واختيار الأعضاء بشروط معينة:-

ان يكون  طالبي أو راغبي الاتحاق بالبرلمان يحمل الجنسية المصريه و العربية.

ولا يكون متحايز مع جماعات متطرفة ضدالدولة أو مع الإرهاب

ان لا يكون صدر ضده أي أحكام

أن يتمتع بقابليه تطوير الذات

ان يكون مؤمن بالعمل الجماعي والتطوعي والخدمي ومؤمن بفكرة وثقافة على البرلمان

ويكون حسن السير والسلوك والأخلاق الإسلامية

ويجيد التواصل بين فئات الشعب والمشاركة الفعالة

وان البرلمان داعم لمؤسسات الدولة .

والبرلمان لن ولم يسمح بدخول أي عضو ضد مؤسسات الدولة

و سوف يعمل في كل دولة وفقاً بالدستور والقانون كل دوله

كما شدد جمال عبد الناصر

علي عدم اي كلام او جمع أموال با اسم البرلمان دخل اي دولة لان لا نقبل اي تبرعات باي صفه او باي بند وليس لنا علاقة بالجمعيات الخيرية وسوف نعمل معاهم بركتولات تعاون  بعد التأسيس وكذالك في الوقت الحالي نعمل في تكوين وضم الأعضاء ومجلس إدارة وكذالك ولابد من  عمل تحريات لهم من قبل لجنة الفحص واللجنة السرية بجميع الدول العربية ونحن الان تحت التأسيس  وجاري الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لهذا الكيان وتحيا مصر وتحيا الأمة العربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “نحو مستقبل افضل للشباب نبي من جديد الوطن العربي الدولي ومع برلمان القاده لشباب العرب كيان وطني مستقل عربي”

  1. فكرة خالدة ورائعة جدّا لجمع الصفّ العربي تحت مظلّة واحدة . فمصر كانت ولا تزال قلب العروبة النابض الذي يشعّ على كامل الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.
    تحيّاتـــــي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق