نقابة علماء مصر : تدين الهجوم الارهابي علي مسجد الروضه

 

كتب : ياسر إمام

 

 

 

أدنت نقابة علماء مصر “تحت التأسيس”، برئاسة الدكتور عبدالله سرور، نقيب علماء مصر، الهجوم الإرهابى الغاشم الذى استهدف مصلين امنين والذى وقع ظهر اليوم الجمعة على مسجد الروضة بالعريش .

 

 

 

وقال الدكتور سمير عبدالفتاح المتحدث الإعلامي للنقابة: إن كامل الأعضاء يتقدمون بخالص العزاء إلى أسر الشهداء وتتنمي شفاء عاجل للمصابي، وأن مثل هذه العمليات الإرهابية والإجرامية لن تؤثر في عزيمة وصبر المصريين في بناء وطنهم.

 

مشدد علي ان الإرهاب لا دين له ولا رحمة ولا ضمير ولا إنسانية.

 

واكمل المتحدث باسم نقابة علماء مصر قائلا ” ان هذه الجريمة ترفضها الأديان السماوية وكل القيم النبيلة وأنها جريمة ضد الانسانية ،معتبرها هجوما على الإسلام والمسلمين وتؤكد أن مرتكبينها من أعداء الإسلام ولا يمتون الدين الحنيف بصلة وتؤكد أن الدين الاسلامى.

 

موضحا إن “هذه الجريمة النكراء تكشف بما لا يدع مجالا للشك عن الوجه القبيح للإرهاب الأسود الذي لا يراعي للنفس البشرية وأماكن العبادة أي حرمة، وتكشف أيضا زيف ادعاءات الجماعات المتطرفة التي ترتدي عباءة الدين لتبرير أعمالها البربرية بينما الإسلام منها براء.

 

وختم حديثه  قائلا “إن مصر تواجه حربًا شرسة على كل الأصعدة الداخلية والخارجية مع الإرهاب وأنصاره، وهو ما يتطلب قرارات استثنائية تتناسب مع هذه المرحلة الفارقة حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء ومكروه، إنَّه ولي ذلك والقادر عليه.

عن Mohamed Nasr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*