رياضة

يوما للدمج المجتمعي للأولمبياد

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

كتب….. وليد محمد

بالصور ….. يوماً للدمج المجتمعي للأولمبياد الخاص بمشاركة المصرية للاتصالات بصيد أكتوبر
شهدت اليوم الخميس ملاعب نادي الصيد المصري بفرع السادس من أكتوبر يوماً رائعاً للرياضات الموحدة للاعبي الأولمبياد الخاص المصري مع موظفي المصرية للاتصالات الراعي الرئيسي للاولمبياد الخاص المصري .
حضر اليوم الرياضي عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني وطارق النجار مدير المبادرات وحسن صابر مدير فرع الجيزة والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب ومن الشركة المصرية للاتصالات حضر ممثلي الشركة المصرية للاتصالات بالأضافة لمشاركة 50 لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري و50 موظف من المصرية للإتصالات.
ويقول “طارق النجار”أن مبادرة الرياضات الموحدة هي إحدي المبادرات الهامة ببرنامج الأولمبياد الخاص والتي تهدف إلي دمج أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة في مجتمعاتهم عن طريق الرياضة وهو الهدف العام التي تسعي إليه مؤسسة يونيفاي إيجيبت .
الاحتفالية بدأت بعرض الأنشطة التي سيشملها اليوم وكلمات من عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وكلمة لممثلي الشركة المصرية للاتصالات ، وعقب حفل الافتتاح آتجه اللاعبون والموظفين إلي الملاعب لتبدء المسابقات الرياضية المدمجة عن طريق تكوين فرق رياضية متجانسة من أعداد متساوية من لاعبي الأولمبياد الخاص المصري وموظفي الشركة المصرية للاتصالات في رياضات كرة القدم و كرة السلة وتنس الطاولة والدراجات .
وقد أختتم اليوم بتوزيع شهادات التقدير علي جميع الموظفين المشاركين من المصرية للاتصالات قدمها لهم لاعبي الأولمبياد الخاص في لفتة رائعة وألتقطت الصور التذكارية معاً .[highlight][/highlight][divider]

اظهر المزيد

ابو الفتوح عوف

نائب رئيس مجلس اداره المصري الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق