الملفات التفاعلية

عصام هلال عفيفى يكشف كواليس اختيار قيادات مستقبل وطن في التعديلات الأخيرة

عصام هلال عفيفى يكشف كواليس اختيار قيادات مستقبل وطن في التعديلات الأخيرة

كتب :محمد فتحي أبو جبل 

قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، إن الأيام المقبلة ستشهد إعادة تشكيل أمانات المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية، ويأتي ذلك بعد اصدار المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، قرار الأخير بشأن إعادة تشكيل الأمانة المركزية، ودمج بعض الأمانات، واستحداث الأخرى.

وأوضح “هلال”، في تصريح خاص للمصري الآن”، أن شهر ديسمبر المقبل سيشهد استكمال البنية التنظيمين للحزب في كافة المستويات، مشيرًا إلي أن هناك أكثر من 7 الأف وحدة حزبية، وأكثر من 300 قسم ومركز، و27 محافظة.

وأكد أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، أن هدف الحزب من تلك القرارات ما هو إلا إعادة التنظيم الحزبي وتقويته، ليكون صاحب القدرة الأكبر في التواصل مع الجمهور والموطنين؛ لتخفيف العبء عن كاهل، وكل ذلك يأتي في إطار استعداد الحزب لخوض كافة الاستحقاقات الدستورية المقبلة.

وأشار إلي الفترة المقبلة ستشهد الساحة عقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات مع كل أمناء المحافظات والتنظيم؛ لعمل منتديات تنظيمية بربوع المحافظات، لشرح خطط التحرك خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه بيتم اختيار الكوادر في التشكيل الأخير للحزب، على أساس الكفاءه وحسن السمعة والسلوك، والقدرة على العمل الجماعي، والولاء للحزب، مضيفًا أنه بيتم تنقل الأمناء والأعضاء من مكان على أخر لتحسين الاداء الأفضل وفقًا لقدرات وامكانيات الشخص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق