الملفات التفاعلية

محمد فتحي أبو جبل: المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية

محمد فتحي أبو جبل: المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية

كتب : سلامة محمد

طالب الاستاذ /محمد فتحي أبو جبل “امين تنظيم مستقبل وطن بالوحدة الحزبية بعرب العيايدة بالخانكة بضرورة  النزول والمشاركة فى العرس الديمقراطى لانتخابات مجلس الشيوخ  مؤكد علي ضرورة  الاستمرار فى ابهار العالم والتأكيد على قوة مصر قيادةً وشعبا للرد على قوى الظلام.

 

فى البداية أكد “أبو جبل”، ان وزارة الداخلية تعمل بشكل حازم فى تأمين انتخابات مجلش الشيوخ وذلك بانتشار القوات السرية  التى تعمل على تتبع الخطوات الارهابية واستباق خطوتها باخرى هجومية احترازية كما انه اشار الى انتشار قوات الامن عند مواقع ادلاء المواطنين باصواتهم والشوارع المؤدية الى المواقع الانتخابية مناشدا المواطنين بضرورة المشاركة فى هذه الانتخابات والشعور بالامان والارتياح من الناحية الامنية.

انتخابات استثنائية 

وأكد “أبو جبل” أن المخاوف من قلة المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ غير صحيحة؛ مطالبا اعلام المواطن البسيط ان صوته مهم وسيغير الكثير فى مسيرة الوطن عبر وسائل الإعلام الوطنية المخلصة؛ واضاف اعتقد  أن المشاركة  ستكون كبيرة لأنها انتخابات استثنائية فى وقت استثنائى.

 

وأشار  بأن المناطق الريفية ستكون الأكثر تصويتا فى هذه الإنتخابات؛ وعلينا تكثيف الاعلام الوطنى فى وسائل الاعلام ومحاولة تقديم معلومات صحيحة ومفيدة عن المجلس ومميزاته وما سيقدمه أعضاؤه من خدمات للوطن؛ مضيفا إلى أن الميزة فى هذه الإنتخابات هى أنها أول انتخابات فى مجلساً الشيوخ.

 

وأكد أن دور الاعلام الوطنى هوالذى سيجعل المواطن حريصا للنزول للمشاركة فى هذا الاستحقاق الانتخابى؛ وأشار إلى أنه يحسب للحكومة أن تقوم بتنظيم هذا العرس الديمقراطى فى هذه الظروف؛ كما أنها أعطت الفرصة لجميع المرشحين لشرح برامجهم الإنتخابية؛ وتوقع  أن نسب المشاركة ستكون كبيرة وستكون ترمومتر لإنتخابات مجلس النواب القادم.

واضاف” أبو جبل”، أن المشاركة فى الاستحقاق الدستورى لانتخاب اعضاء مجلس الشيوخ فرض عين على كل مصرى خاصة فى هذا الوقت الصعب من معاناة العالم من وباء كورونا اللعين ناهيك عن التحديات التى تواجه المجتمع الدولى من صعاب لا تنتهى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق