9مواقف طريفه للنجوم فى حفل افتتاح مهرجان الجونه  كتبت:سماح محسن 

9مواقف طريفه للنجوم فى حفل افتتاح مهرجان الجونه

كتبت:سماح محسن

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وقوع العديد من المواقف الطريفة، تعكس خفة ظل الغالبية العظمى من النجوم المصريين، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة بشرى، والفنانة يسرا؛ فقد شهد الحفل، والتي ترصدها «جريده المصرى الان» في السطور القادمة:

 

البداية، من معاتبة الفنانة بشرى لمذيعات قناة “On E”، أثناء لقائهن بها؛ لأنهن لم يستجبن لنصيحتها بضرورة “لم” شعرهن مثلها، كي لا يفسده الهواء.

 

اللقطة الثانية، وتتعلق بسخرية المهندس نجيب ساويرس من خسارة كل من الفنانة بشرى وعمرو منسي المدير الفني للمهرجان لوزنهما، قائلا، إنهم خسروا نصف وزنهم بسبب المهرجان.

 

اللقطة الثالثة، وتتعلق برد فعل شريف نور الدين، مذيع قناة “On E”، على انكشاف فستان الفنانة يسرا؛ بسبب الهواء، قائلا: “واضح إننا داخلين على مارلين مونرو”.

 

اللقطة الرابعة، وتتعلق بسخرية الفنان أحمد فهمي من شكل بدلته، وأنه اقتبس شكلها من ملابس مقدمي حفلات الأوسكار.

 

اللقطة الخامسة، وتتعلق بتجاهل الزعيم عادل إمام لمذيع قناة “On E”، ورفضه إجراء حوار معه، وهو ما تسبب في شعور المذيع بالحرج، وسقوط الأوراق من يده؛ لتدخل الفنانة إلهام شاهين والفنانة لبلبة في نوبة ضحك، بعد رؤيتهم لهذا الموقف.

 

اللقطة السادسة، وتتعلق بخفة ظل الزعيم عادل إمام، عندما تحدث عن تأثير الهواء على زيادة جمال السيدات الحضور للحفل، كذلك طلبه من أبنائه الصعود على خشبة المسرح؛ كي يصافحوا المهندس نجيب ساويرس، قائلا: “تعالوا يا عيال سلموا على عمكم نجيب”.

 

اللقطة السابعة، وتعلقت بسخرية الفنان أحمد فهمي من الفنان محمد رمضان، وجملته الشهيرة “ثقة في الله رقم ١”.

 

اللقطة الثامنة، وتتعلق بسخرية أحمد الفيشاوي من الباروكة التي يرتديها الزعيم عادل إمام، والذي كاد الهواء في التسبب في سقوطها؛ ليرد عليه الزعيم: «لا أنا عندي شعر مش زي عزت أبو عوف».

 

اللقطة التاسعة، وتتعلق بصعود الفنان أحمد الفيشاوي على المسرح، بعد انتهاء التكريم، وإخبار الحضور بأنه كان في دورة المياه.

عن Mohamed Nasr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*